last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-06 14:21:02

لعبه Red and Blue Stickman : Animat apk مهكر

لعبة المتاهة مع فتى النار الأحمر وفتاة العصا الزرقاء المائية في معبد الغابة. تحميل لعبه Red and Blue Stickman : Animat apk مهكر من ألعاب الحركة

أخبار مثالية لمحبي الفتاة الزرقاء والصبي الأحمر النار! فصلك المفضل من رجل الإطفاء والفتاة المائية متاح الآن على الهاتف المحمول باسم Water and Fire: Forest Maze! من يعتقد أن النار (الصبي الأحمر النار - الصبي الأحمر) والماء (الفتاة الزرقاء المائية - بلو جيرل) يمكن أن يكونا أفضل الأصدقاء ؟! ما مدى جودة عمل يديك معًا؟ The Forest Temple هي لعبة ألغاز منصة إدمانية ، حيث عليك التحكم في شخصيتين بشكل متزامن. هل تريد التحكم في كلا المخلوقين في نفس الوقت وتنشيط الأزرار لتحريك المنصات ودفع الصناديق وجمع الماس للوصول إلى باب الخروج من معبد الغابة؟ هذا ما توشك الأبطال الشجعان والفتاة الزرقاء المائية وفتى النار الأحمر على اكتشافه بأنفسهم في لعبة مغامرة العمل الجماعي المذهلة هذه.

أفضل لعبة متاهة ولعبة عمل جماعي ولعبة مغامرة على الإطلاق في Water and Fire stick: Forest Temple Maze! اللعب مع أطفالك أو أصدقائك إدمان وممتع للغاية. استمتع بوقتك مع فتى Lava Red وفتاة IceCool!

في يوم من الأيام ، يجتمع النار والجليد معًا ، وفقد الرجل الساخن (فتى النار - الصبي الأحمر) الخريطة وتريد فتاة الجليد (الفتاة الزرقاء - الفتاة الزرقاء المائية - الفتاة الرائعة) العودة إلى المنزل. لكن Temple Forest Jungle بها العديد من الفخاخ وتجاوزها ، يجب عليهم حل العديد من مهام ألغاز المتاهة. اذهب معهم في مغامرة الحب ، واهرب من غابة المعبد وعد إلى المنزل بأمان.

في لعبة العمل الجماعي الرائعة هذه ، يمكن لرجل الإطفاء (الصبي الأحمر - الولد الساخن) التحكم في اللهب القوي بينما تحافظ صديقته ، الفتاة الزرقاء المائية (الفتاة الزرقاء - الفتاة الرائعة - إيسيجيرل) على برودة الأشياء بقدراتها المائية الرائعة. يمكن أن ينزلق "ريد بوي" عبر الأسطح المتجمدة ، لكن هذا الصبي المثير سيواجه صعوبة في تسلق أي منحدرات عليها ثلوج. سوف ينزلق على الفور. في هذه الأثناء ، تتباطأ Bluegirl عندما تلمس قدميها مناطق مسطحة مغطاة بالجليد والجليد. ومع ذلك ، لا تمثل المنحدرات الثلجية مشكلة لهذه الفتاة الرائعة. يمكنها تفجيرها! لذلك سيحتاج هذا الثنائي الديناميكي مرة أخرى إلى التعاون أثناء القفز عبر جميع منصات المعبد والسباق نحو كل باب مخرج. إنها الطريقة الوحيدة لـ Lava Red Boy و Blue Ice فتاة للوصول إلى جميع المستويات وجمع أطنان من المجوهرات الثمينة ذات الرموز الملونة على طول الطريق. لا بد أن يواجهوا الكثير من الفخاخ والألغاز أيضًا ، وهنا يأتي دورك. سوف تحتاج Hotboy و Ice Girl إلى مساعدتك أثناء محاولتهما معرفة كيفية المرور فوق البحيرات عن طريق تجميدها بالليزر أو الالتفاف حول البرك المليئة بالحمم البركانية المنصهرة. هذان البطلان Lava Boy و Ice Girl يعشقان مغامرة جيدة ويأملان أن تحذو حذوكما أيضًا.

ميزات Red Hot boy و Water Blue Girl: Forest Temple Maze
- خرائط ومستويات مختلفة يتم تحديثها بشكل متكرر
- لعبة عمل جماعي سهلة ولكن مسببة للإدمان
- شخصيات وتصميم جميل
- تحكم سلس

كيف تلعب Red Lava boy و Water blue Girl: Forest Temple Maze
- حرك Lavaboy و Ice Water فتاة بالسهام وتجنب العقبات يجب على الصبي الأحمر تجنب الماء بينما يجب على الفتاة الزرقاء تجنب الحريق.
- فقط اضغط على الزر "تغيير" للتغيير من عصا فتاة الماء الزرقاء إلى فتى النار الأحمر
- اجمع أكبر عدد ممكن من الجواهر

قم بتنزيل فتاة الماء الأزرق والفتى الأحمر النار: متاهة معبد الغابات الآن! ساعد Hotboy و Coolgirl على اجتياز كل مستوى بسرعة في هذه اللعبة الصعبة. لا تضيع وقتك ، وابدأ رحلتك على الفور!

ماهو الجديد في الإصدار 1.3.1

- Game balance.
- Add arena

Red Blue Stickman Animat apk لعبه مهكر الحركة

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 61M