last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-24 00:16:28

لعبه Rocket PSP Emulator for PSP Ga apk مهكر

محاكي لألعاب PSP ISO ومحاكاة البيرة المنزلية تحميل لعبه Rocket PSP Emulator for PSP Ga apk مهكر من ألعاب ألعاب حركة

أعزائي اللاعبين. يسرنا أن نقدم لك أسهل طريقة للمحاكاة للعب ألعاب PSP و PSP homebrew على جهاز Android الخاص بك ، بنفس طريقة ألعاب PS4 الحديثة وألعاب الكمبيوتر الشخصي ، وهي أسهل من ذلك. إذا قمت بالفعل بتنزيل ألعاب PSP من وحدة تحكم PSP الخاصة بك ، فيمكنك محاكاتها باستخدام Rocket Emulator. كن سيد الحرب العظيم واستمتع بأي لعبة ufc أثناء إحياء ذاكرات القراءة فقط الرائعة.

تقنيات جديدة لمحاكاة العمل وتلهم الجميع. ستحقق أداءً رائعًا في ألعاب البلايستيشن المحمول ، ورسومات مثالية وطريقة لعب رائعة. ما عليك سوى استخدام تنسيقات ألعاب PSP ROM و PSP CSO و PSP ISO لمحاكاة ألعاب PSP.

من الممكن تشغيل لعبة ufc بنفس طريقة ألعاب PS3 وعلى وحدة التحكم الأصلية ، وهذا هو الإحياء للألعاب القديمة.

هل لديك ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك؟ حتى إذا كان لديك جهاز منخفض التكلفة ، فإن Rocket PSP Emulator سيساعدك تمامًا في لعب ألعاب PSP المفضلة لديك. بسبب مجموعة من هذه العوامل الجميلة ، يعمل المحاكي تمامًا مثل صاروخ حقيقي! هل تخيلت يومًا أن تلعب أكثر من ألعاب الفيديو على الكمبيوتر؟

دعنا نركز على مزايا Rocket PSP Emulator. بالتأكيد ، ستشعر بأفضل تجربة لعب أثناء لعب ألعاب الفيديو وستشعر بثقافة ألعاب البوب لأن ألعاب البلايستيشن المحمول تعد إضافة رائعة لألعاب Android.

ستحصل أيضًا على أداء إعدادات PSS و PSV و PPS و POP محاكية بتنسيقات ISO و CSO و ROM الرائعة. أداء ألعاب الفيديو جيد على كل من الأجهزة المتطورة والمنخفضة (مع تحميل ألعاب PS4) ، والمؤثرات الصوتية للعبة ufc التي تم التقاطها للإحياء مثالية.

لعب سريع وسلس كما هو الحال في وحدة تحكم PSP الحقيقية مع ذاكرات القراءة فقط الرائعة. إليك تحسينات في الدقة والتظليل والرسومات ومحاكاة الصوت الواقعية التي تنقل ألعاب olds school إلى مستوى جديد تمامًا. كن سيد الحرب!

يعني كونك سيد الحرب أن يكون لديك هاتفك الذكي بنفس طريقة وحدة التحكم في اللعبة بين يديك باستخدام عناصر تحكم اللمس المحاكية ، أو توصيل جهاز منفصل. يتم دعم وحدات التحكم المختلفة ، بما في ذلك وحدة التحكم في اللعبة من ألعاب PS4 (ما عليك سوى توصيلها باستخدام USB الصغير بهاتفك الذكي). تشبه عناصر التحكم في ألعاب PSP إلى حد كبير ألعاب PS3 وألعاب PS4 ، ولكنها تحتوي على زر L و R واحد فقط بدلاً من الأزرار المزدوجة في وحدة التحكم في اللعبة.

من الضروري ملاحظة أن لعب PSP CSO يمكن أن يكون أبطأ من لعب PSP ISO بسبب الضغط. لذا ، يوصى باستخدام PSP ISO بشكل عام. يمكنك أيضًا استخدام إعدادات PSS و PSV و PPS.

مع Rocket PSP Emulator ، ستتمكن من محاكاة وتصبح أفضل إله حرب في ألعاب PSP التي تمت محاكاتها ، وستشعر بسرعة مسارات سباق الشخصيات المذهلة والمزيد. العالم المذهل ، الأفضل من ألعاب الفيديو على الكمبيوتر ، في انتظارك!

ستشعر بمدى تأثير ألعاب البوب على وحدة تحكم البلايستيشن المحمول من حيث أي شخصية تحب ألعاب فيديو الكمبيوتر. إذا كنت ترغب في تنزيل ألعاب PSP ، فأنت بحاجة إلى وحدة تحكم PSP أصلية ، ولكن بالنسبة إلى homebrew ، يمكنك تنزيل ألعاب PSP محلية الصنع ، PSP homebrew هي مساهمة مجتمعية ونفس الشيء مثل مجتمع ألعاب الكمبيوتر المستقل.

من فضلك ، لاحظ أن Rocket Emulator تم إنشاؤه لأغراض تعليمية ولا يعتمد إلا على مصادر شرعية ومجانية. إذا كنت ترغب في تكوين فريق ، فما عليك سوى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني! لا تتردد في السؤال عما إذا كنت لا تعرف كيفية التهيئة ، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني ، حتى نتمكن من مساعدتك.

ماهو الجديد في الإصدار 4.0

❤ Major performance update
❤ Graphics and speed improved in popular games
❤ Thank you for performance reports, dear players
❤ More stable fps on mid-end and high-end

Rocket PSP Emulator PSP Ga apk لعبه مهكر

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 44M