last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-20 18:12:35

لعبه Purrfect Tale apk مهكر

تعرف على شباب القط تحميل لعبه Purrfect Tale apk مهكر من ألعاب المحاكاة

عندما تستيقظ ، تجد نفسك قد انتقلت إلى الوقت الذي كنت فيه طالبًا. تجد صعوبة في التنفس في ظل العبء الدراسي الهائل والبيئة القمعية ، حتى تقابل قطة شاردة تمكنت من شق طريقها إلى عالمك عن طريق الصدفة ...

ماذا؟ تلك القطة اللطيفة والطيبة كانت في الواقع صبيًا خجولًا ؟! ما نوع الحياة التي ستختارها هذه المرة؟
قم بإنشاء منزل مريح مع شبابك ذي الأذن القطنية: يمكنك طهي الحيوانات الصغيرة وتزيينها وتربيتها معًا. يمكنك تناول البطيخ المثلج بملعقة معًا في الصيف ، والاستمتاع بالأريكة ومشاهدة الأفلام القديمة معًا في الشتاء. الحياة التي طالما تمنيت لها يمكن أن تصبح حقيقة هنا ...

ابدأ قصة جديدة
تُروى هذه القصة من خلال القصص المصورة التفاعلية. ستحتاج إلى التفكير واختيار اختياراتك للتقدم. ماذا ستفعل عندما تتحول القطة التي تتناوبها إلى إنسان؟ ما نوع الملابس التي سترتديها في نزهة الربيع ...؟
سيمنحك كل تفاعل فرصة لفهم شبابك بشكل أفضل. في كل مرة تبذل فيها قصارى جهدك ، ستتاح لك فرصة الاقتراب خطوة واحدة من حلمك. سيؤثر كل إجراء تقوم به على استمرار القصة. لذا ، ما نوع الخيارات التي ستتخذها؟

منزل خاص بك
يمكنك الحصول على منزل خاص بك لتزيينه كما تريد! تحتوي على نافذة كبيرة بطول الأرضية. يمكنك ملء المنزل بالأثاث والعناصر المفضلة لحيواناتك الأليفة. كما أن لديها ساحة صغيرة حيث يمكنك زراعة جميع أنواع النباتات!
في كل مرة ينسكب ضوء الشمس الدافئ على المنزل ، يمكنك الاسترخاء على كرسي هزاز ومشاهدة القطط والكلاب تلعب بسعادة في الفناء ...

مباهج تربية القطط الافتراضية
هل تمنعك بعض الأسباب الخاصة من تربية الحيوانات الأليفة التي تحبها؟ الآن لديك منزل صغير خاص بك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن عدم سماح والدتك لك بتربية القطط! بين تحميم القطط وتجفيف فرائها واللعب معها ، فإن تربية القطط ليست مهمة سهلة. من فضلك ساعد!

أزياء رائعة
مشكلة عالمية في أذهان العديد من الفتيات هي ، "ماذا كنت أرتدي العام الماضي؟" ومع ذلك ، لا داعي للقلق هنا! أكثر من مائة ملابس في انتظارك لتجربتها! جرّب بشجاعة الأساليب التي تختلف عما ترتديه عادةً - فالملابس المختلفة يمكن أن تثير قصصًا مختلفة! إيه؟ أتساءل ما نوع القصة التي ستتكشف إذا ارتدى الصبي ثوبًا؟

استكشف الدوائر الاجتماعية للقطط
إذا كان بإمكان قطتك التحدث معك ، فماذا سيقولون؟ WeCat هو مكان غامض حيث يمكنك معرفة المزيد عن أسرار قططك والقصص المضحكة من حياتهم اليومية ... هل ستختار أن تكون مراقباً هادئاً ، أم ستنضم إلى المرح مع أصدقائك القطط؟

آلة كاتشا
لم تتوقع الإمساك بالقطط في آلة المخلب ، أليس كذلك؟ اقبض عليهم وهم ملكك! هاه؟ هل هذه القطط لها شخصياتها ووظائفها؟ هناك أيضًا الكثير من الزينة والهدايا التذكارية والوجبات الخفيفة ، مثل بودينغ الفراولة وماكرون وشاي حليب بوبا ... هناك العديد من الوجبات الخفيفة اللذيذة! أتساءل كيف سيكون الحال عندما يمتلئ المنزل بهم؟

تابعنا على فيسبوك:
https://www.facebook.com/PurrfectTaleEN

ماهو الجديد في الإصدار 2.9.0

All encounters are never a coincidence. It is only because you're here, that's why by a stroke of luck, I happen to be here too.

New Journal
Act 4-22 One-way Street

The Great Valentine's Day Battle - Valentine's Day Event
Psst...! Are you ready!
This is our Great Valentine's Day Battle!
Let's create the dishes required for the proposal together and collect white roses.
There are even exclusive rewards and stories waiting to be unlocked!

The February Claw Machine Limited Event has

Purrfect Tale apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 101k