last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-02-24 05:55:55

لعبه Christmas Spirit 1 f2p apk مهكر

اعثر على الشرير واحفظ عيد الميلاد في ألعاب الأشياء المخفية لعيد الميلاد! تحميل لعبه Christmas Spirit 1 f2p apk مهكر من ألعاب المغامرات

إصدار مجاني جديد للعب من ألعاب العثور على الأشياء المخفية المجانية Christmas Spirit: Trouble in Oz التي سيحبها العديد من لاعبي ألعاب العثور على الأشياء! لا يحتوي هذا الإصدار من ألعاب عيد الميلاد على اختلافات في المؤامرة مع ألعاب الأشياء المخفية الأصلية للمغامرة المجانية ، وميزته الرئيسية هي أنه يمكنك لعب البحث الكامل والعثور على الألعاب مجانًا!

ذات مرة في ألعاب البحث والعثور الرائعة ، كانت أرض Oz الخيالية تستعد للاحتفال بأول عيد ميلاد لها. لكن الفرح لم يدم طويلاً ، عندما اتضح أن العفاريت سرقوا جميع الهدايا! الآن عليك مساعدة سكان هذا العالم السحري والعثور على الهدايا في واحدة من أفضل ألعاب العثور على الأشياء! ستبدأ ألعابك الغامضة وتجد الأشياء المخفية في Emerald City ، والتي ستحل خلالها العديد من الألغاز وتقابل جميع أصدقائك - Toto و Scarecrow و Timid Lion و Tin Man والكثير من الآخرين! في ألعاب الأشياء المخفية الجديدة الشيقة ، سيساعدونك في العثور على الأشرار وإنقاذ العطلة قبل فوات الأوان! اعثر على جميع الهدايا أثناء استكشاف العالم للبحث عن الأشياء المخفية والعثور عليها وساعد أصدقائك على استعادة مزاج الإجازة في واحدة من أكثر ألعاب الأشياء المخفية المجانية المذهلة!

ما الذي ينتظرك في ألعاب البحث عن الأشياء المخفية فقط The Christmas Spirit: Trouble in Oz؟

. لغز ألعاب الشتاء!
أنقذ العطلة وابحث عن سانتا في مملكة القصص الخيالية في ألعاب الأشياء المخفية السهلة هذه. كل ما عليك فعله هو العثور على الأشياء الخفية الغامضة والأشرار وإعادة هذا الاحتفال الرائع إلى أرض القصص الخيالية في ألعاب العثور على الأشياء مجانًا! سيساعدك رفيقك المخلص وصديقك الكلب توتو في حل جميع ألعاب الأشياء المخفية الجديدة المجانية!

. ابحث واعثر على الأشياء المخفية!
ستجد مشاهد احتفالية ونابضة بالحياة في مغامرة رائعة للأشياء المخفية. يعتمد الأمر على منطقك ومهاراتك في الاستنتاج ، ما إذا كان يمكنك العثور على الهدايا وإعادتها إلى سكان القصص الخيالية لترتيب احتفال حقيقي!

. سافر إلى أوز ومدينة الزمرد!
ستجعلك لعبة البحث عن الأشياء الغامضة هذه تلتقي بأصدقائك المحبوبين منذ الطفولة! سترافقك شخصياتك المفضلة والمألوفة في رحلتك وتساعدك على حل الألغاز الصعبة!

. اعثر على الهدايا في لعبة الشتاء هذه!
سرقت ساحرة الشمال الشريرة وعفاريتها جميع الهدايا! لكن سكان مملكة الحكايات الخيالية يؤمنون بالمعجزة ويأملون أن تساعدهم في حل الألعاب الصعبة المختلفة وجمع كل الأشياء المخفية المجانية وإعادة جميع الهدايا قبل أن تضرب الساعة اثني عشر!

. ابحث عن الأشياء المخفية لإيقاف قزم غاضب في فصل المكافآت!
قم بحل المزيد من الألغاز واعثر على العناصر المخفية الحصرية للكشف عن اللغز في فصل المكافآت المثير!

. استمتع بروح الإجازة!
ألوان زاهية ، ومناظر طبيعية خلابة ، وحبكة رائعة ، وشخصيات مألوفة ومحبوبة منذ الطفولة! كل هذا ، إلى جانب الألغاز والألغاز ، يرفع من مزاجك في Noel! انغمس في أجواء الإجازة في لعبة رائعة ومغامرة - روح عيد الميلاد: مشكلة في أوز!

قم بتنزيل واحدة من ألعاب الأشياء المخفية المجانية المدهشة - Christmas Spirit: Trouble in Oz! العب اللعبة مجانًا تمامًا ، ولكن إذا شعرت أنك عالق أو لا تريد حل لعبة صغيرة ، فيمكنك شراء تلميحات لمساعدتك على المضي قدمًا بشكل أسرع!

-----
هل لديك أسئلة؟ راسلنا على support@dominigames.com
ابحث عن ألعاب أخرى على موقعنا الرسمي: https://dominigames.com/
انضم إلى المعجبين بنا على فيسبوك: https://www.facebook.com/dominigames
تحقق من Instagram الخاص بنا وابق معنا: https://www.instagram.com/dominigames

-----
ابحث عن ألعاب الأشياء المخفية مجانًا في ألعاب البحث والعثور مجانًا. سنكون في انتظارك في البحث والعثور على الألعاب!

Christmas Spirit 1 f2p apk لعبه مهكر المغامرات

1 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 65M