last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-20 22:44:33

لعبه ألعاب الرماية مافيا العصابات apk مهكر

سيارة المدينة تقود المركبات السريعة والهروب من مطاردة الشرطة في ألعاب الجريمة. تحميل لعبه ألعاب الرماية مافيا العصابات apk مهكر من ألعاب الحركة

في ألعاب الحركة العالمية لمحاكاة الجريمة هذه حيث تخطط للانتقام من العصابات بطل الجريمة الحقيقي. تعد لعبة الرماية المتعددة المسدسات الطريقة الوحيدة لمنع رجال العصابات فيغاس من الاستيلاء على المدينة في ألعاب الحركة لمحاكاة الجريمة العصابات. انتقل إلى صديق العصابات في سان أندرياس واربح الحرب في ألعاب الرماية بالأسلحة النارية.

مرحبًا بكم في Miami Gangster Grand Town Theft ، أفضل ألعاب الرماية لمحاكاة الجريمة في العالم المفتوح ، المدينة تتعرض للهجوم من قبل العصابات الأمريكية والسرقة الكبرى فقط العصابات الحقيقية يمكن أن تقاتل ضدهم. تنكر كرجل عصابات أمريكي وقم بزيارة رجال العصابات في ميامي فيغاس. ميامي Gangster يحكم مدينة ميامي وأنت جزء من حرب العصابات الحقيقية التي تدور أحداثها! احصل على انتقام العصابات الكبير المليء بالإثارة في ألعاب الرماية بمسدس العصابات وألعاب الحركة. العب ألعاب جريمة العصابات الحقيقية واحقق السلام في المدينة من خلال محاربة العصابات الأمريكية. تجربة قتال عصابات المدينة فيغاس في ألعاب الرماية بمسدس الجريمة العصابات الكبرى. تقدم لك Theft auto the grand gangster games بنادق لا تصدق مشابهة لألعاب الرماية المتعددة العالمية.

في ألعاب العصابات الأمريكية هذه من مدينة الجريمة الحقيقية للعصابات Theft Auto ، تتمثل مهمتك في التخطيط للسرقة واستخدام البندقية والحصول على سيارة سريعة والهروب من مطاردة الشرطة. البقاء على قيد الحياة في ألعاب جرائم العصابات الحقيقية ليس بالأمر السهل ، فالشرطة تلاحقك وتحاول الفوز بألعاب الرماية بالأسلحة النارية. استخدم البنادق للفوز ضد جريمة العصابات الحقيقية والهروب من مطاردة الشرطة في ألعاب الجريمة الكبرى لألعاب الرماية بالبندقية. كن على علم بالشرطة في مدينة ألعاب الجريمة الكبرى العصابات. قام رجل العصابات الأمريكي بخيانتك ، وحزم سلاحك وبدء معركة في ألعاب مدينة الجريمة الكبرى.

استكشف ألعاب عصابات الجريمة الأمريكية الكبرى في مدينة المافيا. اذهب إلى صديقك العصابات الأمريكية واربح الحرب في ألعاب الرماية بالأسلحة النارية. ضع إستراتيجية لمقابلة رئيس ألعاب الجريمة العصابات الحقيقية والفوز بإطلاق النار عليه في ألعاب الحركة هذه. يجب أن تعرف حيل لص العصابات وأن تؤدي دور رجل عصابات في ألعاب عمل محاكاة الجريمة الحقيقية لألعاب العصابات. قم بالقيادة في مركبات سريعة والهروب من مطاردة الشرطة في ألعاب الجريمة. حارب حتى النهاية مع رجل العصابات الإجرامي واهرب من مطاردة الشرطة في Gangster of Miami Crime City Grand City Theft hero Gangster. احصل على أسلحة ألعاب الرماية بالأسلحة النارية وأخبر جميع أعدائك في ألعاب الاعتداء على العصابات بأنهم لن يكونوا قادرين على مواجهة قواتك التي تقاتل في ألعاب العصابات الحقيقية.

بدأ الحلم يتحقق.

ميزات لعبة Grand Gangster Mafia 3D:

- رسومات ثلاثية الأبعاد غنية ومؤثرات خاصة.

- محاكاة لص سيارة مثيرة.

- أسلحة متعددة.

- مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة الفتاكة والذخيرة!

- تخزين الأسلحة والملابس ووسائل النقل الخاصة

- خريطة كبيرة مع عشرات المهام المختلفة.

ماهو الجديد في الإصدار 1.6

New Openworld Missions

apk لعبه ألعاب الرماية مافيا العصابات مهكر الحركة

0 visibility android اندرويد 6.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 169k