last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-05-27 22:13:23

لعبه Driving School Sim Car Parking apk مهكر

أوقف سيارتك واستمتع بركن السيارات في ألعاب مدرسة تعليم القيادة! تحميل لعبه Driving School Sim Car Parking apk مهكر من ألعاب استراتيجية

مرحبًا بك في لعبة Driving School Sim Car Parking. تُعدُّ لعبة محاكاة قيادة صف السيارات الحديثة واحدة من أفضل ألعاب قيادة السيارات. للمبتدئين ، نقوم بتصميم وضع فئة ركن السيارات ثلاثي الأبعاد في لعبة محاكاة سائق السيارة هذه. يمكنك إيقاف السيارة وتحسين مهاراتك في القيادة من خلال لعب لعبة محاكاة مدرسة تعليم قيادة السيارات ولعبة ركن السيارات. ستتمكن من تعلم كيفية القيادة وإيقاف السيارة بالفعل أثناء الاستمتاع بالألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت وتحسين مهاراتك في صف السيارات من خلال لعب ألعاب صف السيارات الجديدة هذه. في لعبة محاكاة قيادة السيارات ، تعد قيادة السيارة على الطرق مهمة سهلة ، ولكن إيقاف السيارة في أماكن صف السيارات أمر صعب. واجه مهام ألعاب المركبات المتحركة المختلفة لتكون السائق العبقري في ألعاب مغادرة المركبات متعددة اللاعبين. في لعبة ركن السيارات ثلاثية الأبعاد هذه ، أثبت أنك الأفضل. ستضاعف مهام قيادة صف السيارات المذهلة ، وتحديات صف السيارات متعددة اللاعبين ، وأدوات التحكم السلسة في ألعاب السيارات الجديدة ، شغف محاكاة ركن السيارات في برادو. ستدهشك الرسومات عالية الدقة وسيارات السباق ومكافآت الإنجازات اليومية في لعبة قيادة صف السيارات في برادو.

حان الوقت لاختبار مهاراتك في Car Parking Driving School

حان الوقت لإظهار مهاراتك الأسطورية في قيادة السيارات ومواقف السيارات. ستختبر التحديات المختلفة في وضع صف السيارات الحديث هذا خبرتك في قيادة سيارتك في لعبة محاكاة صف السيارات في مدرسة القيادة. تحكم في السيارة باستخدام أدوات تحكم مختلفة مثل الإمالة أو التوجيه أو الأزرار في البيئة الرائعة في لعبة صف السيارات هذه. للتحول إلى نظام اختبار حقيقي لمغادرة السيارة ، تتقن ترك السيارة Advance. كُن سائقًا محترفًا في صف السيارات في لعبة صف السيارات المزودة بأدوات تحكم باللمس في ساحات الانتظار أثناء القيادة. اجتز اختبار مدرسة لتعليم قيادة السيارات واحصل على رخصة قيادة السيارة في لعبة ركن السيارات برادو مجانًا. سوف تتعلم أيضًا كيفية إيقاف سيارتك بالفعل أثناء الاستمتاع بلعبة ركن السيارات ثلاثية الأبعاد وإتقان نفسك من خلال التدريب. يمكنك الآن وضع معرفتك كسائق ركن سيارات مع أكثر ألعاب السيارات ومحاكيات القيادة إدمانًا. أفضل إدارة سهلة لصف السيارات ومحاكاة مثيرة لقيادة السيارات وركن السيارات.
يصبح اللاعب مدمنًا على لعب Crazy Car Parking بسبب رسوماته الرائعة ثلاثية الأبعاد الجميلة والملفتة للنظر. وضع المبتدئين مخصص للمبتدئين في ركن السيارات ويساعدك في محاكاة صف السيارات ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد. على عكس ألعاب صف السيارات الأخرى ، فهذه اللعبة عبارة عن محاكاة للقيادة ستساعدك على تحسين مهاراتك في القيادة. يحتوي وضع المدينة على مستويات متعددة من محاكيات مواقف السيارات المدرسية. هناك العديد من مهام مدرسة القيادة وسوف تواجه حركة المرور في المدينة.

الأساليب الحديثة في صف السيارات

تتميز ألعاب محاكاة قيادة صف السيارات بزوايا متعددة للكاميرا ، لذلك تستمتع بقيادة سيارات الأجرة من منظور مختلف في ألعاب السيارات الجديدة هذه. استكشف ساحة ركن سيارات مفصلة للغاية مع بيئة مدينة مفتوحة في لعبة قيادة صف السيارات هذه. يمكنك إظهار قدراتك أثناء استكشاف المناظر الطبيعية الجميلة في وضع Free Roam. طريقة اللعب هذه مطابقة لمدرسة القيادة! ستتحسن مهاراتك في القيادة مع Real Car Parking Master! اتبع قوانين المرور وأكمل المستويات.


مفاتيح ميزات لعبة Driving School Sim Car Parking:

- التعامل مع السيارة بسلاسة وواقعية
- رسومات مذهلة
-صوت محرك حقيقي في لعبة سباق سيارات ثلاثية الأبعاد للقيادة
-بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية
- مستويات صعبة متعددة المراحل
- وجهات نظر مختلفة للكاميرا مدعومة بالكاميرا الخلفية
- استخدم المهارات لحماية سيارتك

نحن نحسن دائمًا ونحب حقيقي سماع التعليقات ، لذا راسلنا عبر البريد الإلكتروني على crushygames1@gmail.com.
قيادة سعيدة !!!

ماهو الجديد في الإصدار 1.0.30

Improved Game play
New Levels

Driving School Sim Car Parking apk لعبه مهكر استراتيجية

1 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 177k