last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-04 02:20:44

لعبه Offroad Bus Hill Driving Sim: apk مهكر

هل تريد أن تصبح سائق أوتوباص؟ العب Offroad Bus Driving Simulator 2019 - مجانًا تحميل لعبه Offroad Bus Hill Driving Sim: apk مهكر من ألعاب المحاكاة

مرحبًا بك في عصر جديد من سائق الحافلات السياحية الفاخرة على الطرق الوعرة واستعد لمحاكاة قيادة الحافلة الجديدة المجنونة 2018 على الجبال. لقد تم تكليفك بمهمة إحضار الركاب بأمان من محطة قيادة الحافلات إلى وجهتهم لأنه يوجد الكثير من العقبات والمطبات على الطريق. اكتسب خبرة القيادة في بيئة التضاريس الصعبة مع العقبات القاتلة والقفزات العالية. أظهر عناصر تحكم جيدة في قيادة الحافلات على مسارات الطرق شديدة الانحدار وقد بسلاسة دون أن تصطدم السرعة بالجوانب. أثبت أنك سائق العشاء في Offroad Bus Drive: New Coach Bus Driving 2018.

ابدأ مهمتك ولكن ضع في اعتبارك أنه عليك القتال مع الزمن والفوز بمستوى محاكاة الحافلات الإندونيسية 2019. اختر الحافلة السياحية الفاخرة الخاصة بك ، والمواصلات للمدرسة الصيفية وجاهزًا ثقيلًا ، لذا احرص على إحكام حزام الأمان الخاص بك ، ستصبح قيادة حافلة على الطرق الوعرة: حافلة سيم. قد باستخدام مجموعة متنوعة من الحافلات الحقيقية الحديثة واستمتع برحلة رائعة فوق نهر المياه العذبة عبر المناطق الجبلية. في طريقك تواجه العديد من العقبات مثل التحطيم ، والطرق الوعرة ، والطرق المتعرجة ، والضربات ، والهزات التي يمكن أن تجعلك أكثر سلاسة ولكنك سائق حافلة حقيقي وتجاوز كل العقبات والوصول إلى محطة البنزين لملء خزان الوقود. في هذا omtelolet om Bus Drive ، يمكنك اللعب في بيئات مختلفة مثل مسار الطرق الوعرة ، وإطلالة على القرية ، ومدينة الثلج ، والطرق الوعرة على الجليد ، والبيئة الليلية. انتظر هذا؟ استمتع بوضع الحافلة الثقيلة مع وسائل النقل للمدرسة الصيفية ومحطة تعبئة الوقود. تلعب العديد من الألعاب الإندونيسية ولكن هذه الحافلة الثقيلة هي لعبة مستقبلية ومتعددة اللاعبين مع لعبة سباق السيارات والحافلات.

واجه تحدي لعبة محاكاة الحافلات هذه واستثمر وقتك في لعبة Luxury Tour Off-Road Bus Driver للحصول على تجربة مغامرة أفضل على الطرق الوعرة في محاكاة السيارة. ابدأ رحلة حافلة المدينة للسائح الذي يجلس في محطة الحافلات وينتظر الحافلة لرؤية المناطق الجبلية الجبلية في Offroad Bus Drive: New Coach Bus Driving 2018. جرّب لعبة اختبار القيادة المثيرة كسائق حافلة ومحاكاة 3D Offroad Drive Army Bus. تلعب العديد من الألعاب الإندونيسية ولكن هذه الحافلة الثقيلة هي لعبة مستقبلية ومتعددة اللاعبين مع لعبة سباق السيارات والحافلات. تم تصميم لعبة محاكاة Offroad Bus Hill Climb Mountain Challenge لعام 2018 هذه خصيصًا لك للاستمتاع وإظهار مهاراتك في القيادة على المنعطفات الخطرة للجبال المغطاة بالثلوج.

من خلال حمل السياح في لعبة Offroad Bus Driver Simulator 2018 الرائعة هذه ، يمكنك الحصول على أكبر قدر ممكن من العملات النقدية والنقود للمستويات الصعبة. أدِر قيادة مليئة بالمغامرات عبر مواقع المدينة وبقع التلال كسائق حافلة خبير في لعبة محاكاة الحافلات. استخدم عناصر التحكم في جهاز الإمالة في محاكي الحافلة الحديث هذا. تجنب الاصطدام السريع لأن حافلة الركاب ليست فارغة ولا يمكنك المخاطرة بحياة الكثير من الأشخاص بإهمال بسيط. أنت الآن مستعد لقيادة لعبة محاكاة الحافلات المجنونة هذه ، قم بتنزيلها على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android واستمتع بنفسك مع سائق الحافلة السياحية الفاخرة على الطرق الوعرة


مميزات لعبة Offroad Bus Hill Driving Sim: Mountain Bus Racing:

محاكاة الحافلات مع الاصطدام الشديد
طالب مدرسة الإجازة الصيفية يزور اللعب
محاكاة إندونيسيا مع بيئة الطرق الوعرة الهندية
خريطة عالم مفتوحة ومفصلة للغاية
بيئة مثيرة ثلاثية الأبعاد مختلفة
الطقس الديناميكي وبيئة الطرق الوعرة
انتقاء وإسقاط المرافق في بيئة الطرق الوعرة التلال
تجنب الاصطدام بالسرعة مع الإهمال البسيط
اختر الركاب من محطات المدينة

Offroad Bus Hill Driving Sim apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 47M