last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-02-18 06:06:48

لعبه Sweet Bitcoin - Earn BTC! apk مهكر

لعبة تحطيم وطابق وفجر الحلوى. اربح مكافآت حقيقية من العملات النقدية تحميل لعبه Sweet Bitcoin - Earn BTC! apk مهكر من ألعاب الألعاب البسيطة

لقد وصلت أفضل لعبة ألغاز مطابقة حلوى البيتكوين التي تتيح لك كسب عملات بيتكوين حقيقية! في تطبيق ألغاز مطابقة الحلوى الكلاسيكي ، ستجرب الحلوى الملونة وتربح مكافآت Bitcoin اللذيذة.

شق طريقك عبر مئات المستويات التي تجمع أشهى الحلوى في مجموعات من ثلاثة أفراد أو أكثر. كل لغز له هدف فريد يجب تحقيقه بعدد محدد مسبقًا من الحركات. طابق سلاسل الحلوى التي تنشئ مجموعات قوية واكسب معززات طاقة حصرية ستساعدك في المراحل الأصعب.

مع كل لغز حلوى تحاول الحصول عليه ، يمكنك كسب نقاط يمكن صرفها مقابل Bitcoin. تمتلئ Sweet Bitcoin بالرسوم المتحركة للحلوى المرحة ، وطريقة لعب مطابقة مثيرة ، وجوائز Bitcoin!

تحدَّ نفسك من خلال العمل من خلال الألغاز الصعبة بشكل تدريجي ، وطابق الحلوى واكسب روائع البيتكوين. اجعل تطبيق ألغاز البيتكوين هذا بمثابة هروب من الحلوى اللذيذة.

كيفية اللعب: يحتوي كل لغز على مجموعة مختلفة من المهام التي تحمل طابع الحلوى والتي يجب عليك إكمالها للتقدم إلى المستوى التالي وكسب Bitcoin. قم بإنهاء المهام عن طريق تمرير مربعات الحلوى في أي اتجاه لمطابقة سلسلة من 3 قطع حلوى أو أكثر لإنهاء اللغز. لديك فقط قدر معين من الضربات الشديدة لحل كل لغز. يؤدي إنشاء مسارات أطول من الحلوى المتطابقة ، إلى تزويدك بمجموعات السكر ، ومعززات السكرين.

* ننصحك: يمكنك كسب نقاط بلينغ ويمكن استبدالها مقابل بيتكوين عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكسب ما يكفي لسحب كمية كبيرة من Bitcoin. يكسب معظم المستخدمين إجماليًا لا يساوي سوى جزء صغير من سنت واحد (دولار أمريكي). *

المزايا:
ألغاز مطابقة الشفاة
مئات من مراحل الحلوى الساحرة
اربح عملات البيتكوين اللذيذة
ألوان لافتة للنظر

ماهو الجديد في الإصدار 2.2.30

Bitcoin games let you earn bitcoin just by playing games for free! In this update:

Sweet Bitcoin Earn BTC apk لعبه مهكر

0 visibility android اندرويد 5.1 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 723k