last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-02 12:24:19

لعبه Car Parking 3D Pro: City Drive apk مهكر

يمكنك التنافس مع محترفي صف السيارات من جميع أنحاء العالم بعد انتهاء اللعبة. تحميل لعبه Car Parking 3D Pro: City Drive apk مهكر من ألعاب المحاكاة

إذا كنت تبحث عن لعبة رائعة لمحاكاة صف السيارات ، فإن لعبة Car Parking 3D Pro: City Car Driving هي اللعبة التي تساعدك على إتقان مهاراتك في القيادة!

قاعدة واحدة بسيطة: ابتعد عن الحواجز على الطريق لمنع سيارتك من الاصطدام أو الخدش ، قم بقيادتها بعناية في موقف السيارات المخصص. قد تبدو هذه المهمة سهلة مثل الكعكة ، ولكنها قد تكون صعبة للغاية حتى بالنسبة للسائقين المحترفين.

الوضع
- محترفون في ممارسة صف السيارات
- احصل على رخصة قيادة
- قيادة سيارات المدينة

طريقة لعب واقعية
استمتع بتجربة القيادة مع الرسومات ثلاثية الأبعاد ، ومرآة الرؤية الخلفية ، وعرض FPP (منظور الشخص الأول) ، وعلبة التروس ، ومستشعر القرب ، وإشارات الانعطاف ، وإشارات المرور ، وصوت المحرك المُرضي.

أوضاع ومستويات وخرائط مختلفة
يوفر Car Parking 3D Pro وضع صف السيارات والترخيص ، مع 200 مستوى ، أحدث خريطة للمدينة ليلاً ونهارًا. كل مستوى فريد من نوعه ، ويجلب لك تجربة مختلفة تمامًا ويبقيك مستمتعًا لساعات.

احصل على أروع السيارات
السيارة الكلاسيكية والرياضية ، أيهما تفضل؟ لا تنس أن لدينا سيارات جيب وشاحنات صغيرة وحافلات وسيارات إسعاف وسيارات شرطة أيضًا!

التسوق من أجل المتعة
من منا لا يحب التسوق؟ هذه لعبة صف السيارات ، ولكن يمكنك شراء سيارة جديدة بالكامل أو درع حماية للتغلب على نظام اللعبة متعدد المستويات.

لوحات المتصدرين على وسائل التواصل الاجتماعي والألعاب
سجّل الدخول عبر فيسبوك ، وادع أصدقاءك ، وتحدَّهم ، وكن محترفًا في Parking Master على لوحات المتصدرين العالمية. ولكن لا تنسَ أن عرشك على المحك ، حيث يستهدفه ملايين اللاعبين يوميًا!

بادر بتنزيلها الآن مجانًا. دعنا نركب سيارة أحلامك لنبدأ الرحلة. وتذكر دائمًا السلامة أولاً!

ماهو الجديد في الإصدار 2.0

- Fix some bugs
- Fix

Car Parking 3D Pro City Drive apk لعبه مهكر المحاكاة

1 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 78M