last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-20 09:24:37

تطبيق الهدف المتقاطع والنطاق المخصص برو

أفضل خيار لتخصيص الشعيرات المتصالبة - تعيين نطاق مخصص لتحسين الهدف تحميل تطبيق الهدف المتقاطع والنطاق المخصص برو من تطبيقات الأدوات

تم إنشاء تطبيق Crosshair and Aim trainer هذا بواسطة هواة الألعاب وهو أفضل أداة لتخصيص النطاقات وتحسين الإطارات وتحسين دقة التصوير في أي لعبة إطلاق نار على كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. يمنحك تطبيق crosshair fps هذا ميزة في أي لعبة إطلاق نار. سيسمح لك تطبيق Custom Crosshair بتخصيص خط التصويب والبصر من أجلك ، وتحسين دقة التصوير ، وتحسين الإطارات من خلال تحسين الرؤية ، كما أنه سيحمي بصرك.

هذا تطبيق آمن تمامًا لجهازك ، على عكس aimbot hack لألعاب FPS ، والذي سيسمح لك بتخصيص الرؤية وتحسين التصوير في أي مطلق نار على أي جهاز وأيضًا تحسين مهارتك. سيكون بالتأكيد مفيدًا جدًا لهدفك ، لأنه سيسمح لك بعمل علامة تصويب من أجلك تمامًا - يمكن أن تكون أكبر أو أصغر ، ذات شكل ولون تعسفي ، وبالتالي تحسين جودة لعبتك وأداء اللعبة.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تخصيص الخطوط المتقاطعة كما تريد ، بالإضافة إلى تحميل علامة التقاطع المخصصة الخاصة بك - علاوة على ذلك ، يمكنك معرفة كيف سيبدو المؤشر أو النطاق المخصص بالضبط في اللعبة وتجربته.

ميزات التصويب المتقاطع والنطاق المخصص

ماهو الجديد في الإصدار 1.0.8

Crosshair ads update, Bug

تطبيق الهدف المتقاطع والنطاق المخصص برو الأدوات

0 visibility android اندرويد 8.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 70k