last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-03-02 05:38:32

لعبه Shopping Mall for Rich Girls - apk مهكر

الفتيات يعشقن التسوق! تجول في مركز التسوق لدينا ، واختر العلامات التجارية باهظة الثمن وكن جميلات! تحميل لعبه Shopping Mall for Rich Girls - apk مهكر من ألعاب خفيفة

مركز التسوق للفتيات الثريات هي لعبة تتجه مجانًا للفتيات لمكياج الفتيات وتغيير مظهرهن وإلباسهن وصالونهن والتسوق. ستساعدك لعبة مغامرة تسوق الأزياء المجنونة هذه على اختيار أفضل ما من ملابسك لتبدو وكأنها فتاة غنية رائعة مع إكسسوارات تحمل علامات تجارية. استعدي للمنافسة في مسابقة الجمال المفضلة لديك. كانت كل فتاة تحلم بأفضل التسوق. في نهاية هذا الأسبوع ، تشعر الفتيات الجامعيات والوظائف بالفضول للذهاب إلى مراكز التسوق للتسوق. تحتاج الفتيات إلى بعض المرح أثناء التسوق ، ولهذا السبب يصطحبن أفضل أصدقائهن معهم للحصول على أسلوب تسوق حقيقي.

هناك العديد من المستويات في هذه اللعبة للاستمتاع بالطعم الحقيقي للتسوق المجنون.

صنع فستان ... !!!

دعنا ننتقل إلى متجر الخياط لاختيار الألوان وتصميم الملابس وفقًا لرغباتك الخاصة. في متجر خياطة الفتيات هذا ، يمكنك الحصول على الملابس والمجوهرات والأحذية وغيرها من إكسسوارات التجميل بأسلوبك الخاص.

المكياج ... !!!

فلننعش بشرتك ونستمتع بالمكياج في صالون تجميل شهير بأحمر الخدود ، والماسكارا ، وكحل العين ، ورموش العين ، وأحمر الشفاه ، وتصفيف الشعر ، وتلوين العينين. عليك أن تبدو مختلفًا وأكثر سحراً في المسابقة.

مركز تسوق ... !!!

حان الوقت لبعض التسوق المجنون مع أصدقائك وعائلتك في مركز التسوق المجنون هذا الذي تم افتتاحه حديثًا حيث خصم يصل إلى 60 ٪ على جميع المنتجات. لا تفوت الفرصة. تفقد خزانات الملابس الخاصة بك ودع ملابسك القديمة.

تصفيف الشعر ... !!!

دعنا ننتقل إلى صالون الحلاقة وتصفيف الشعر للحصول على بعض أفكار تصفيف الشعر المجنونة لمسابقتك. هناك جل للشعر ، وشامبو ، ومشط ، ومقص ، وملمع للشعر ، ومجفف ، ومكواة لجعل شعرك أكثر جمالاً وأناقة.

تزيين الكعك… !!!

الآن هؤلاء الفتيات متعبات قليلاً ويشعرن بالجوع. حتى تتمكن من إعداد كعكة لذيذة ثم تزيينها بالعديد من الإضافات. بعد ذلك ، تحتاج الفتيات إلى اكتشاف العديد من متاجر الملابس. هيا يا فتيات ، إنها متعة جنونية.

متجر المجوهرات ... !!!

تحب الفتيات عادة ارتداء مجوهرات ثمينة وجميلة. ترغب الفتيات في الحصول على التيجان والأساور والألماس والتيجان الذهبية وخواتم الأذن الفضية والقلائد والخواتم المصممة بشكل جيد للمناسبات المختلفة مثل الزفاف والحفلات والمسابقات والكلية أو المدرسة اليوم الأول.

مسابقة الجمال…. !!!

كُن واثقًا ودعنا نتصرف كنجمة أزياء في مسابقة الجمال هذه لأنك ستقدم نفسك في مرحلة مسابقة الجمال هذه أمام الحشد. تحدث وامشِ كعارضة أزياء ومصمم ناشئ. أظهر مهاراتك لإبهار الحكام.


ألعاب TinyBit ، روائع صغيرة!

ماهو الجديد في الإصدار 1.0.3

Some

Shopping Mall Rich Girls apk لعبه مهكر خفيفة

0 visibility android اندرويد 4.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 66M