last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-14 06:20:47

تطبيق مترجم صور - يترجم كل اللغات برو

ترجمه الصور - ترجمه بالكاميرا. نص ترجمة سريع ودقيق على الصورة بجميع اللغات. تحميل تطبيق مترجم صور - يترجم كل اللغات برو في تطبيقات الإنتاجية

هذا المترجم يمكنه ترجمة أي شيء إلى أي لغة في العالم بجودة عالية في الترجمة. سوف يستغرق الأمر بضع ثوانٍ لتثبيته ودقيقة واحدة لمعرفة كيفية عمله. سيجعل هذا التطبيق حياتك أسهل في أي بيئة: عند الدراسة والعمل والسفر والتواصل الاجتماعي والاستمتاع.

مترجم صور - عند فتح التطبيق ، سترى الميزات التالية للتطبيق:

ترجمه الصور - تتيح هذه الوظيفة للمستخدمين التقاط صورة لنص بلغة أجنبية وترجمتها إلى لغتهم المطلوبة. هذه الميزة مفيدة لترجمة العلامات والقوائم والتسميات والنصوص المطبوعة الأخرى.

مترجم صوره - على غرار مترجم الصور ، تتيح وظيفة مترجم الصور للمستخدمين تحميل صورة من معرض أجهزتهم وترجمة الكلمة الموجودة في الصورة إلى لغتهم المطلوبة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لترجمة النص من الصور مثل لقطات الشاشة أو الميمات أو منشورات الوسائط الاجتماعية.

ترجمة بالكاميرا - تتيح هذه الوظيفة للمستخدمين استخدام كاميرا أجهزتهم في الوقت الفعلي لمسح وترجمة النص من البيئة. يمكن للمستخدمين ببساطة توجيه الكاميرا إلى اللافتات أو القوائم بلغة أجنبية ، وسيقوم التطبيق بتراكب النص المترجم في الوقت الفعلي ، مما يسهل فهم المعنى دون كتابة أو التقاط صورة.

مترجم صوتي لجميع اللغات - تتيح هذه الوظيفة للمستخدمين التحدث أو إدخال الكلمات بلغتهم الأم ، وسيقوم التطبيق بترجمتها إلى اللغة المطلوبة. يمكن للمستخدمين إجراء محادثات مع أشخاص يتحدثون لغات مختلفة من خلال التحدث في التطبيق ، وسيتم عرض النص المترجم أو نطقه بصوت عالٍ ، مما يسمح بالتواصل في الوقت الفعلي. تكلم وترجم.

مترجم المحادثة - تم تصميم هذه الميزة لشخصين أو أكثر يتحدثون لغات مختلفة ويريدون إجراء محادثة. يعمل التطبيق كوسيط ، حيث يسمح لكل شخص بالتحدث أو إدخال النص بلغته الأم ، ثم ترجمته إلى اللغة التي يرغب الشخص الآخر في فهمها. يمكن أن يكون هذا مفيدًا في مواقف مثل السفر أو اجتماعات العمل أو التفاعلات الاجتماعية.

مترجم الكائنات - تتيح هذه الوظيفة للمستخدمين تحديد أسماء الكائنات وترجمتها ، مثل الحيوانات وقطع الأثاث وما إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين ببساطة توجيه الكاميرا إلى الكائن ، وسيستخدم التطبيق التعرف على الصور تقنية لتحديد الكائن وتقديم الترجمة باللغة المطلوبة.

AR Translator - تراكب النص المترجم على كائنات العالم الحقيقي في الوقت الفعلي باستخدام تقنية الواقع المعزز.

مترجم القطعة - يمكنك الوصول إلى خدمات الترجمة مباشرة من الشاشة الرئيسية لجهازك أو شاشة القفل للحصول على ترجمة سريعة وسهلة.

مترجم بالتصوير - يترجم كل اللغات
يمكن أن يعمل يترجم كل اللغات مع النصوص بأي مستوى من الصعوبة. يتوسع قاموس التطبيق باستمرار. حتى إذا كان النص الأصلي يحتوي على أخطاء نحوية أو إملائية ، فستتمكن من فهم المعنى بشكل صحيح. حتى إذا كان مكبر الصوت له لكنة ، فإن التطبيق سوف يتعامل معها.

يدعم المترجم الإسبانية والإنجليزية والألمانية والفيتنامية واليونانية واليابانية والإيطالية والكورية والفرنسية والبولندية والأوكرانية ومانمار واللاتينية والفارسية والعديد من اللغات المختلفة - انقر للترجمة!

مترجم لغه آمن تمامًا وواجهته سهلة الاستخدام. إنه موثوق للغاية ويستهلك الحد الأدنى من حركة المرور على الإنترنت. ويمكنه أيضًا العمل بدون الإنترنت في وضع عدم الاتصال. ترجم الآن!

ماهو الجديد في الإصدار 1.5.9

Bug fix

تطبيق مترجم عربي انجليزي تطبيق مترجم بدون نت تطبيق مترجم الصور تطبيق مترجم اللغات تطبيق مترجم انجليزي تطبيق مترجم فيديوهات تطبيق مترجم صوتي تطبيق مترجم القطط تطبيق مترجم عربي فرنسي مشاركة الإنتاجية

1 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 231k