last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-10-02 23:15:48

تطبيق Call history : any number deta برو

يساعدك هذا التطبيق في إدارة سجلات بياناتك. تحميل تطبيق Call history : any number deta برو في تطبيقات الأدوات

محفوظات المكالمات تبقي محفوظات مكالماتك إلى الأبد وسردها حسب الفئة.

سجل المكالمات: أي رقم تفاصيل يحافظ على سجل مكالماتك إلى الأبد ويسردها حسب الفئة لسهولة الوصول إليها. تساعدك خيارات البحث السريع والمتقدم على الوصول بسهولة إلى البيانات التي تبحث عنها.

سجل المكالمات أي رقم من التفاصيل يسمح لك بتصدير المكالمات إلى ملف excel. يمكن لهذا التطبيق نسخ السجلات احتياطيًا واستعادتها على نفس الهاتف أو غيره. هناك صفحة إحصائيات مفيدة لتمنحك المزيد من الرؤية حول المكالمات التي تجريها / تستقبلها.

يعد النسخ الاحتياطي التلقائي خيارًا مفيدًا آخر للحفاظ على أمان سجل المكالمات. حتى إذا كان هناك خلل في التطبيق وتحتاج إلى إعادة التثبيت ، فستتمكن من استعادة كل محفوظاتك من ملف النسخ الاحتياطي التلقائي.

يتيح لك خيار Swap with fake call تبديل مكالمة معينة في السجل برقم آخر.

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق لا يمكنه استعادة سجل المكالمات الذي تم حذفه من الهاتف قبل تثبيت هذا التطبيق. بمجرد التثبيت ، سيحتفظ هذا التطبيق بالسجلات حتى إذا تم حذفه من الهاتف.

تطبيق call recorder تطبيق caller id تطبيق callapp تطبيق call of duty تطبيق callbox تطبيق callsbox تطبيق call recording - acr تطبيق callapp معرفة المتصل، حظر وتسجيل المكالمات مهكر تطبيق caller id hide phone number مشاركة الأدوات

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 61k