last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-15 18:11:22

لعبه We Are Illuminati: Conspiracy apk مهكر

الهيمنة ، السر ، الخوف. قم بتنمية إمبراطوريتك المخيفة لتصبح ديكتاتور أكوان متعددة! تحميل لعبه We Are Illuminati: Conspiracy apk مهكر من ألعاب المحاكاة

ما الذي يشترك فيه نجوم البوب ، وعشاق الماسونية ، وقادة العالم ، والكائنات الفضائية ذات البشرة المتقشرة إلى جانب المال والقوة وسفن الفضاء المقنعة بذكاء؟

جميعهم من المتنورين!

انضم إلى صفوفهم وقم بالتأثير على أكبر عدد ممكن من الأشخاص من خلال أي وسيلة ضرورية! التحكم في العقل ، أخبار إيلوميناتي المزيفة ، الرسائل المخفية في الفيديوهات الموسيقية ، المواد الكيميائية الغريبة على إمدادات المياه: هناك مجموعة كبيرة من المسارات للسيطرة على العالم في جهاز محاكاة إيلوميناتي هذا.

ما عليك سوى اختيار مؤامرة محاكاة النقر المفضلة لديك!

يسلط الضوء على لعبة IDLE SIMULATOR TYCOON أو كيفية الانضمام

- تدرب على مهارات اللعبة الخاملة المهيمنة على العالم التي تعرف أنك تريد دائمًا ممارستها من خلال التأثير على الأشخاص وتحويلهم إلى حملان خاملة خاملة خاملة سعيدة!

- اكره عقول الحملان البشرية في جميع أنحاء هذه اللعبة الغامضة في لعبة نقر محاكي من خلال النقر على خطتك الرئيسية في الحركة وانتظار النتائج بلا توقف ، مثل رئيس مجتمع سري حقيقي للعبة قطب في محاكاة الخمول.

- اعمل بجد للسيطرة على كل شيء وعلى الجميع! لماذا تتوقف عند التأثير على مستوى الويب للعبة السحر العميق بينما يمكنك أن تصبح سائدًا في لعبة الخمول المحاكية للضغط؟

-EAVESDOP في لعبة الماسونية السرية ومحادثات المحاكاة الخاملة للعبة غامضة من خلال وضع أسلاك على مكاتب قادة العالم الأقوياء واستخدام الأخبار المزيفة وتكتيكات ألعاب الفيروسات للتلاعب في خططهم المظللة لتناسب خطط لعبة المحاكاة الظليلة!

-استمر في رؤية كل ما يمكن أن تحصل عليه لتأثير لعبة إيلوميناتي الغامضة وأنت تحقق جهاز محاكاة جديد خاص بك ونظام الماسونية العالمي!

أثبت صحة لعبة الماسونية المحاكية ومنظري مؤامرة النقر بشكل صحيح وامنحهم المزيد من مخططات النقر الخاملة للتنظير! تجرأ على الغوص في ألغاز المحاكاة الخاملة للعبة فيروسات النقر الخاملة التي ستتحدى كل ما كنت تفترضه ذات مرة حول المجتمعات السرية للألعاب الفضائية في لعبة قطب! اكتشف كيفية الانضمام إلى مجتمع إيلوميناتي السري بأكثر الطرق متعة ممكنة!

استغل كل قوة ألغاز الألعاب الماسونية في مخطط الماسونية لمنافسة مؤامرات التاريخ المجانين! لن تسمح لك أي لعبة ماسونية أخرى أو ألعاب الأجسام الطائرة المجهولة بترك خططك للهيمنة على العالم تتحقق مثل هذه! لا تدع أي شيء يبتلي بحكمك: انضم إلى هذه الجمعية السرية الآن!

قم بعقد صفقات لعبة محاكاة النقر الخاملة مع الكائنات الفضائية الزواحف الخاملة التي تتحكم في شؤون العالم من الظلال ، وقم بتجنيد ألعاب UFO نجوم البوب ونجوم هوليوود من خلال ألعابك الغريبة غير المشبوهة التي تجتاح عبادة الطاعون ، وتسلق طريقك ببطء لإخفاء مكانة الزعيم الكبير في مجتمع Illuminati في لعبة قطب الماسونية الخمول هذه!

استخدم ألعاب UFO الخمول ومهارات التجسس في الألعاب الفضائية للتسلل إلى صفوف لعبة فيروسات المجتمع السري الأكثر سرية في العالم ومجموعة الألعاب الخاملة وشق طريقك في لعبة قطب هذه ولعبة المحاكاة. إنه جيد جدًا ، سينتشر مثل الطاعون بمجرد اكتشاف كيفية الانضمام إلى المتنورين!

انشر بعض ألعاب فيروس الطاعون والأخبار المزيفة للعبة الخمول ، وارتدِ قبعة ألعاب UFO المصنوعة من رقائق القصدير تحسبًا فقط واكتشف كيفية الانضمام إلى المتنورين الآن في لعبة المحاكاة الغامضة هذه!

ملاحظة: لا توجد على الإطلاق رسائل مخفية لألعاب Illuminatti الفضائية الخاملة في نص اللعبة الخاملة هذا ، توقف عن البحث عن أسرار لعبة محاكاة المجتمع السرية!

يُرجى الملاحظة! لعبة محاكاة النقر هذه مجانية ، ولكنها تحتوي على عناصر لعبة خاملة يمكن شراؤها بأموال حقيقية. قد يتعين أيضًا شراء بعض ميزات محاكاة الخمول والإضافات المذكورة في وصف لعبة المحاكاة هذه ولعبة الملياردير مقابل أموال حقيقية.

ماهو الجديد في الإصدار 3.1.2

Big changes are coming, are you ready for the next level of world domination?

Update your game and check out what’s new:
Daily quests: new tasks every day to expand your power over the world;
Ring-ring! Take your chances with the new “Telephone” feature! You can get a nice treat… or a threat! Will you answer the call?
The fresh new interface we’ve worked up to make your experience even better!

Thank you for

We Are Illuminati Conspiracy apk لعبه مهكر المحاكاة

2 visibility android اندرويد 8.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 518k