last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-17 05:58:58

تطبيق AppLock Go: Gallery Lock برو

AppLock Go: قم بتأمين تطبيقاتك باستخدام قفل تطبيق بصمة الإصبع باستخدام Gallery Lock تحميل تطبيق AppLock Go: Gallery Lock برو من تطبيقات الأدوات

☞ هل هناك أشياء على هاتفك تريد الاحتفاظ بها خاصة وآمنة؟ أنت بحاجة إلى AppLock ، تطبيق حفظ السر الخاص بك. لا يوجد شيء على هاتفك لا يمكن لهذا التطبيق الرائع قفله. قفل جميع أو أي من التطبيقات الموجودة على هاتفك ، مثل Facebook و WhatsApp و Messenger و Instagram و Snapchat وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والمكالمات الواردة والمعرض والمزيد! إذا كنت قلقًا بشأن وصول شخص ما إلى البيانات الموجودة على هاتفك دون موافقتك ، فأنت بحاجة إلى تطبيق Applock لحماية كل ما هو موجود على هاتفك.
يمكن أن يكون أي شيء - كلمات مرور محفوظة أو صور خاصة أو ملاحظات أو معلومات متعلقة بالعمل أو أكثر. سيبقى ما يخصك تحت سيطرتك مع هذا التطبيق الذي يؤمن جميع التطبيقات المهمة على هاتفك.
لماذا تختار قفل التطبيق؟
باستخدام App Lock ، يمكنك حماية تطبيقاتك بقفل كلمة المرور أو قفل النمط أو بصمة الإصبع ، أيهما يناسبك أكثر. إذا كنت ترغب في الاستمرار في تغيير تنسيقات القفل ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. يعمل قفل Aap على تسهيل قفل معرض الصور والشاشة وغير ذلك الكثير.
ميزات التطبيق:
☆ الخصوصية لقفل التطبيقات - قفل المحتوى الخاص مثل الصور ومقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك أو رسائلك أو سجلات المكالمات.
--- الخصائص الرئيسية ---
▶ قفل التطبيق
ستبقى خصوصيتك الآن محمية بكلمة مرور باستخدام قفل PIN أو قفل بصمة الإصبع أو قفل النمط. يحمي قفل التطبيق كل ما يحتاج إلى حماية على هاتفك ، مثل الصور أو الرسائل أو الملاحظات.
▶ اقبض على المتسللين
في حال كان هاتفك في أيدي شخص آخر ، يمكنك التقاط صورة ذاتية للقفل يتيح لك Aap التقاط صور ذاتية للمتطفلين الذين يصلون إلى تطبيقك المحمي.
▶ القفل الذكي
لا يقوم Applock بقفل التطبيقات فحسب ، بل يقوم بذلك بذكاء. يمكنك جدولة الوقت الذي تريد قفل التطبيق فيه ويمكنك أيضًا تحديد وقت إلغاء قفله تلقائيًا. يمكنك القيام بذلك باستخدام الاتصال - WIFI أو Bluetooth.
▶ وقت قفل الشاشة
لا تريد قفل الشاشة أثناء استخدام تطبيقات معينة ، مثل استخدام كتاب إلكتروني أو تصفح شيء ما. باستخدام قفل التطبيق ، تحصل على ميزة وقت قفل الشاشة ، مما يمنع الشاشة من قفل تلك التطبيقات. يمكنك العثور على هذا المؤقت في قسم "الإعدادات" في التطبيق.
▶ Secure Vault
إخفاء الملفات أو الصور على هاتفك ليس بالأمر الصعب أيضًا باستخدام تطبيق applock. كل ما عليك فعله هو نقل تلك الملفات أو الصور إلى قبو التطبيق. باختصار ، إنها واحدة من أفضل الطرق لحماية المحتوى الخاص بك من المتطفلين.
▶ متصفح آمن
يجعل Aap lock أيضًا التصفح سهلاً باستخدام ميزة متصفح آمنة. لكن استخدام هذا المتصفح لا يختلف عن أي متصفح آخر. فقط أن سجل البحث الخاص بك سيبقى الآن خاصًا.
▶ تغيير أيقونة التطبيق
أنت لا تريد أن يعرف الناس أنك تستخدم قفل التطبيقات على هاتفك. هذا هو السبب في أن التطبيق يأتي مع ميزة إخفاء ، حيث يمكنك تغيير رمز التطبيق إلى آلة حاسبة أو بوصلة أو مسجل. لن يعرف أحد أبدًا أن تطبيقاتك مقفلة.
▶ الاسترداد والنسخ الاحتياطي
لا بأس إذا نسيت كلمة مرور التطبيق أو رقم التعريف الشخصي> لا تستغرق استعادة كلمة المرور الخاصة بك على التطبيق سوى بضع خطوات. إذا كنت لا ترغب في استخدام أي من هؤلاء ، فيمكنك أيضًا استخدام بصمة قفل التطبيق.
▶ قفل إعدادات التطبيقات
يمكن أيضًا قفل كل شيء تقوم بإعداده على التطبيق. في حالة حدوث أي شخص آخر لاستخدام هاتفك مثل عندما يستخدم أطفالك هاتفك لممارسة الألعاب ، فلن يتمكنوا من العبث بهذه الإعدادات.
▶ نمط قفل غير مرئي
تحديد النمط أو رقم التعريف الشخصي الذي قمت بتعيينه باستخدام قفل التطبيقات لديه ميزة قفل غير مرئية. لذلك ، إذا علم شخص ما أنك تستخدم التطبيق ، فسيظل غير قادر على تخمين كلمة المرور الخاصة بك. وبالطبع ، هناك أيضًا قفل ببصمة الإصبع.

☆ منظف ذاكرة الوصول العشوائي- يحدد التطبيق التطبيقات التي تعمل على إبطاء سرعة هاتفك ، ويمسح التطبيقات التي تعمل في الخلفية.
☆ تحسين البطارية - هناك المزيد الذي يمكنك القيام به على قفل التطبيقات باستخدام ميزة توفير الطاقة التي تساعد على إطالة عمر بطارية هاتفك حتى يتطلب الشحن مرة أخرى.
☆ الألعاب - وفر مساحة أكبر على هاتفك عن طريق ممارسة الألعاب دون الحاجة إلى تثبيتها بالفعل. هناك ألعاب مجانية يمكنك التخطيط لها على التطبيق للترفيه عنك.
ستبقى بياناتك الخاصة ملكك فقط.

ماهو الجديد في الإصدار 1.4.62

• Improved Vault functionality
• App Crashes & App not responding issues fixed
• Added WhatsApp Status downloader tool
• User permission

App Lock Go Gallery Lock تطبيق برو الأدوات

0 visibility android اندرويد 5.1 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 28M