last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-08 07:28:42

لعبه Hot Dog Bush apk مهكر

قم بطهي وتقديم النقانق اللذيذة والبرجر والمزيد في شاحنات الطعام في جميع أنحاء العالم تحميل لعبه Hot Dog Bush apk مهكر من ألعاب المحاكاة

نبذة عن اللعبة

قم بطهي وتقديم النقانق اللذيذة والبرجر والوجبات السريعة في واحدة من أفضل ألعاب الطهي حيث تدير شاحنة هوت دوج الخاصة بالطعام في الشارع. قدِّم النقانق اللذيذة ومجموعة متنوعة من الوجبات السريعة الأخرى للعملاء أثناء تواجدك على مدار الساعة. إذا كنت تستمتع بلعب الطعام أو ألعاب الصالات أو ألعاب إدارة الوقت ، فقم بتنزيل هذه اللعبة سريعة الوتيرة والإدمانية.

إذا كنت تلعب Hot Dog Bush ، فستعرف أن هذه واحدة من أفضل ألعاب المطاعم حيث تقوم ببناء شاحنة الطعام الخاصة بك في مدينة كبيرة! سافر حول العالم ، واشتعل حمى الطهي ، واتقن هذه اللعبة المسلية الفائقة واستمتع بجنون الطهي الكبير. افتح مدنًا جديدة حول العالم وأنت تجتاز كل مستوى. أنت الطاهي في مدينة النقانق.

كيف تلعب لعبة جنون الطهي هذه؟ يمكن أن تكون الساعة والمؤقت أفضل مساعد لك أو أسوأ عدو - افعل كل شيء بسرعة! كما هو الحال في جميع ألعاب المطاعم وألعاب إدارة الوقت ، انتبه لما يطلبه الناس ، واستخدم الفطائر ، والنقانق ، والكعك لإعداد النقانق ، والوجبات السريعة ، والبرجر ، وأي شيء آخر يريده عملاؤك حول العالم ، لا تنس البطاطا المقلية & مشروبات! قم بالطهي في مطبخ مجنون ، وحافظ على هدوئك وكن منتبهًا لإبقاء عملائك سعداء - لا أحد يستمتع بالنقانق المفرط في الطهي.

الميزات

ماهو الجديد في الإصدار يتباين بحسب الجهاز

Hey everyone, hope you're keeping well. In this release, we've included support for older devices. All devices may not be equal, but all devices have equal access to HDB

Hot Dog Bush apk لعبه مهكر المحاكاة المطاعم

0 visibility android اندرويد يتباين بحسب الجهاز

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 40M